Where Forgotten Films Dwell

Welcome to this site! It exists for one reason: to preserve the memory of films that have been forgotten about or under-appreciated throughout the ages. Take a seat, read an entry, leave a comment. You might discover your new favorite movie!

Sunday, June 30, 2013

Guess What Time It Is? That's Right: Hiatus Time!!

I really hate writing these messages, but I feel like I have to: I am going to have to go on a temporary hiatus. Having just graduated from graduate school, I am too busy looking for a job and dealing with (paying) freelance work to give this site the proper focus that I would like. So, I will be taking a break until September. Until that time, I hope to feature some guest posts on this site!

Until then, thank you for your patience and patronage!

Editor-in-Chief
Nathanael Hood

3 comments:

  1. مكافحة الحشرات
    لاشك أن وجود الحشرات في المنزل او مكان العمل او حتى الفنادق من الاشياء المزعجة جدا لأى شخص وايضا مكافحاتها يعتبر من أصعب المهمات في المنزل او الاماكن الكبيرة التي يصعب السيطرة علي الحشرات بها مثل الفنادق والشركات, فبعض الحشرات من الصعب التخلص منها بسبب انها تتكاثر بسرعه او انها صعب معرفة اين مكان وجودها مثل البق والنمل والصراصير, والبعض الاخر مثل القوارض صعب ووجودها في مكان محدد .
    ولهذا شركة مكافحة حشرات بالدمام وجدت لكم افضل حل وهو انها تخصصت في هذا المجال (مجال القضاء علي الحشرات في أي مكان )واستخدمت افضل الطرق وافضل المبيدات التي حضرت على يد كيميائيون محترفون.
    أنواع مختلفة للحشرات التي تكافحها شركة مكافحة الحشرات بالدمام
    1- النمل وهو من الحشرات التي تتغذى على دم الانسان وله انواع كثير وتتواجد ما بين الشقوق واماكن الطعام وبواقي الطعام وتواجد اكتر في الصيف وتنتشر بسرعه ولكن لا مشكله للنمل بعد الان مع شركة رش المبيدات بالدمام
    2- البق وهو من اصعب الانواع في القضاء عليه والتخلص عليه وهو ايضا مؤذى جدا للإنسان فهو يتغذى ايضا علي دم الانسان ويعيش ويتكاثر بصورة رهيبة جدا بين الاخشاب وخصوصا اماكن النوم والمعيشة مثل السرير والمراتب والكنب وثنايات المراتب والمفروشات, وللتخلص منه تضطر سيدة المنزل للتخلص من جميع المفروشات ولكن لا قلقل بعد الان مع حشرة البق في شركة رش المبيدات.
    3- الصراصير وهى تعيش بين الاخشاب والاماكن الرطبة والدافئة مثلا الاخشاب في المطابخ وتتكاثر بسرعه ايضا
    4- الفئران والقوارض ايضا يصعب القضاء عليها لا نها سريعة جدا ولكن شركة رش مبيدات بالدمام تقوم بالقضاء عليها .
    للتواصل مع شركة مكافحة الحشرات يرجى الاتصال على الارقام الموضحة في أي وقت ونحن نصل باي مكان.
    https://forsan-dmm.com/anti-insect-company-in-dammam
    لمزيد من خدماتنا
    شركة مكافحة حشرات بالخبر

    ReplyDelete